قصة_حمزة5

قصة_حمزة
5
قلت لسيكيريتي باغي نخدم 
قاليا أه صبر نعيط على لمسؤول ديال لخدم 
عيط ليا على خونا قاليا شنو تتعرف تدير طلقتها عليه بالونغلي شويا وكدا قاليا صافي غدا أجي مع 7 قلت ليه صافي مشيت لواحد لأطيل تاني ولكرى غااالي عيطت على خوتنا من لفرقة قلت ليه بلي غنجي بعد شي سيمانة قاليا صافي نعست نستاراح شويا لغد ليه فقت لبست حوايجي مشيت لتما دخلني سيكيريتي لعند خونا وراني لكوزين قالي بلي غنبقى نتصخر مزيان بعدا غنقدر ندور فدار سولت خونا على طواليط نعتها ليا حليت لباب حتى تتباليا حورية باركة فالأرض لابسة بيجامة وشادا جفاف تتجفف وقفت قدامها كيف شافت فيا تلاحت عنقاتني ...
-قالت ليا جيتي ولله حتى جيتي 
-قلت ليها شنو يحسابليك وخا منعرف فين تكوني نجي باينة فيها تمارة وضرب شديتلها من يديها قلت ليها دبا غنخرجو
-قالت ليا لا حمزة كيفاش غنديرو غتطير بيا راه وراقيا عندهم ومنعرف فين حاطينهم ليا و ناس خطر 
-قلت ليها أنا هو لي خطر دبا نشوف وراقيك فين كينين لمهم نتي متتعرفينيش صافي قالت ليا صافي وهيا تبوسني 
خليني من لبوسة ديال لخوت خرجت من تما مشيت عند خونا قاليا صافي بدا لخدمة بديت تندور فداك لقصر حتى وقفات عليا واحد خيتي عملاقة ولابسة واحد لبسة كحلا وجهها زرق
-قالت ليا شكون نتا 
-قلت ليها أنا يلاه بديت لخدمة هنا 
-قالت ليا مرحبا أنا مرات مول دار وراتني بيتها وقالت ليا كل صباح جيب ليا فطوري تما قلت ليها صافي وخرجات وهيا تتشوف فيا ولكين حتى أنا تنبان عاطي لعي ماشي هههع لمهم رجعت لكوزينة فيها غير أنا و واحد لفيليبيني متيفهمش لعربية بقيت تما حتى دخلات حورية بدينا داوين بدارجة ديالنا 
-قلت ليها حورية علاش جيتي هنا ياك قلت ليك غنرجع لعندك
-قالت ليا حمزة راه خرجوني وملقيت فين نمشي و راك عارف دنيا تما خيبة و تلاقيت بشي بنات قالو ليا بلي غنجي هنا غادي نخدم بيخير وميخصني والو ضحكو عليا و هانتا تتشوف حالتي وكل مرة وعلاش تيضربوني ولكين مخليت حتى واحد يقيصني هادشي علاش تيضربوني ويعاملوني هكدا ...
-قلت ليها حورية سمحيلي أنا لي تعطلت بزاف عليك ولكين من ليوم منعاودشي نخليك راه درت داكشي علاش مشيت ومن هنا لأوروبا خدمتي مضمونة تما !
-قالت ليا حمزة واش جيتي باش تعتق حورية ختك صغيرة ولا شي حاجة أخرى 
-قلت ليها كيفاش جيت نعتق لبنت لي تربية معاها فبلاصة وحدا ومعمرني نخليها صافي
-قالت ليا متتحس بوالو من جيهتي حيت أنا معمري شفتك بحال خويا وكنت ديما تنفكر فيك ؟
بقيت تنشوف فيها وقلت ليها هادشي من بعد نخرجك من هنا و نشوفو قالت ليا صافي غير فكر مزيان فهادشي لي قلت ليك لفيليبيني بقى تيشوف شك فينا تنعرفو بعضياتنا قلت ليها غيريها خونا تيشوف فينا .
وهيا تخرج تتباليا نزلات لغراج تنطل عليها من بعييد تتباليا دخلات لواحد لبيت صغير تتبات تما بقى فيا لحال حيت أنا سبابها فهاد لعيشة تعطلت بزاف طلعت بقيت غير فلكوزينة داك نهار وتنمد ليهم لغدا وداكشي لغد ليه جيت فصباح لقيت لفطور ديال ختنى واجد هزيتو حليت لبيت تتباليا مزال ناعسة بغيت تنكحب باش تفيق وهيا تشوف فيا ديجا فايقة وهيا تحيد لمانطة باش مغطيا تتباليا ختنى لابسة غير واحد لكسوى حمرة صغيرة وهيا قد لبقرة ولحمها كحل ديلمها أنا بيض عليها ...
-قالت ليا زيد قرب مالك حشمان هادي مالها حطيت لفور حداها 
-قلت ليها مخاصك والو نمشي 
-قالت ليا لبرد سد لباب و أجي نعس حدايا وهيا ناري وهيا تتقلب ليا على لقرعة ف سعودية هادي 
-قلت ليها كيفاش لا سمحي ليا يشوفنا راجلك غيفهمها فشي شكل 
-قالت ليا وراه حتى راجلي تيجيب لي تنعس معاه غير سد لباب و أجي 
فهاد لحظات مقديتش نقول لا حيت حتى أنا باغي نعرف فين تيحطو وراقيهم خاصني نتقرب منها كتر حيدت صباط وطلعت حداها وهيا تغطيني بالمانطة وهيا ناري وهيا شيطان لمشاعر لمكبوتة ديال يامات لخيرية تيدوزو قدامي معمري قربت من شي وحدا هكدا من غير حورية وعادي 
-قالت ليا مالك تترعد واش مريض 
-قلت ليها والو غير معمري قربت من شي وحدا 
-وهيا تقوليا وايلي وهيا تدفع لفطور و طلعات فوقي
قد لبقرة نفسي تقطعات مبقيتش قاد ندوي وجهي تزنg وهيا تيحساب ليها وجهي حمر حيت حشمان تتلعب ليا بحناكي و أنا ندفعها كانت غتقتلني بقات تتشوف محملاتنيش ندفعها لمهم عتقت لموقف و بديت تنفلورطي معاها باش متعيق بواو ومتكعاش ديلمها عندها مسطاج كبر من ديالي حشمت نبوسها
-قلت ليها نقدر نخرج 
-وهيا تقوليا ماشي بهاد سرعة برك لرض صبر 
وهيا تدخل لحمام بقيت بارك وتنفكر ناري هاد زبلة غدير ليا شي إنفلونزا لخنازير ولا شي مرض أنا شداني نجي هنا كاع ...(يتبع)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قصص بالدارجة المغربية تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2014

صور المظاهر بواسطة sndr. يتم التشغيل بواسطة Blogger.